أكبر فعالية تضامنية في العالم لمواجهة التغيير المناخي

يوم السبت 24 مارس
8:30 مساءً
انضم إلى الحدث
الشريك الوطني الاستراتيجي

نتعهد بحماية كوكبنا

ساعة الأرض في دولة الإمارات العربية المتحدة هى أكبر حدث بيئي في السنة. وهى فرصة للتواصل مع العائلة، الأصدقاء والزملاء والجيران وحتى مع أشخاص لا تعرفهم، كل ذلك في يوم إحتفالنا بالطبيعة في 24 مارس.

يبدأ الحدث الرمزي بإطفاء الأضواء في الساعة 8:30 مساءً يوم 24 مارس، ولكنه لا ينتهي حينها، لأنه يمكنك أن تفعل أكثر من ذلك بعد هذه الساعة.

لم لا تقطع على نفسك وعداً بحماية كوكبنا كل يوم؟

العيش في إنسجام مع الطبيعة

إن الطبيعة في دولة الإمارات العربية المتحدة تنبض روعة وجمالاً، وتعد موطناً لبعض الأنواع الفريدة التي لا توجد في أي مكان آخر في العالم، ولكنها للأسف معرضة للخطر.

تحولت دولة الإمارات خلال عقود قليلة من نظام اقتصادي تقليدي إلى تحضر هائل وسريع. الأمر الذي ترتب عليه ظهور مجموعة كبيرة من التحديات والتهديدات للطبيعة والإنسان.

ومع انشغالنا بالحياة أصبح من السهل أن ننسى إرتباطنا الوثيق مع بيئتنا الطبيعية وكيف تعتمد صحتنا ورفاهيتنا على الأرض والمحيطات والمخلوقات التي تدعمها. إننا نرتبط جميعاً في تسلسل غير عادي، بداية من الهواء الذي نتنفسه مروراً بالمياه اللازمة لنبقى على قيد الحياة، حيث تعتمد كل مقومات الحياة على مدى قوة هذا الإرتباط. في ساعة الأرض هذا العام في دولة الإمارات، هيا بنا جميعاً نعيد تواصلنا مع تراثنا وأصولنا ولنوضح للعالم قيمته بالنسبة لنا. إنه الوقت لإعادة تواصلنا جميعاً مع الأرض.

نشر الوعي في أنحاء الوطن

كن أنت القدوة!

تواصل مع البيئة الطبيعية لدولة الإمارات وشارك في أحدى فعاليات ساعة الأرض التي تقام في جميع أنحاء الدولة. في عام زايد هيا بنا نلهم الجميع للعمل على حماية كوكبنا.

الأحداث الرئيسة
Abu Dhabi

أبو ظبي

جامع الشيخ زايد الكبير

خريطة الموقع

Dubai

دبي

مراسي بروميناد - منطقة مراسي الخليج التجاري

خريطة الموقع

Sharjah

الشارقة

واجهة المجاز المائية
هيئة البيئة والمحميات الطبيعية الشارقة

خريطة الموقع

نظّم فعاليتك الخاصة

إن ساعة الأرض ملك لك، يمكنك الإحتفال بها بطريقتك المفضلة.

تسجيل فعاليتك الخاصة

منتجات ساعة الأرض

شكراً لدعمك ساعة الأرض الإمارات. نأسف لأن جميع منتجات ساعة الأرض قد نفذت. ولكن لازال بإمكانك الاحتفال وال #تواصل_مع_الأرض

انضم إلى الحدث

مواد التسويق

لقد أعددنا لك هذه المواد لمساعدتك على تنظيم فعاليتك لساعة الأرض 2018.

برجاء استخدام شعار ساعة الأرض والمواد الفنية المتوفرة لك بصورة صحيحة. حيث يجب أن تظهر الشعارات بالمقاسات والزوايا الصحيحة دوماً لضمان صحتها، فالشعار هو عنصر مهم للعلامة المؤسسية يجب عدم تغييره أو تشويهه أبداً.

شكراً لتفهمك

تحميل مواد التسويق

#تواصل_مع_الأرض

شارك في فعاليات ساعة الأرض في الهواء الطلق، أرسل و شارك صورك و قصصك الشيّقة على مواقع التواصل الاجتماعي لإلهام الآخرين.

    Earth Hour UAE #CONNECT2EARTH
    Connect2Earth
    أطفيء الأضواء
    يوم السبت 24 مارس
    8:30 مساءً