أكبر فعالية تضامنية في العالم لمواجهة التغيير المناخي

يوم السبت 30 مارس 2019
8:30 مساءً
انضم إلى الحدث

نتعهد بحماية كوكبنا

ساعة الأرض في دولة الإمارات العربية المتحدة هى أكبر حدث بيئي في السنة. وهى فرصة للتواصل مع العائلة، الأصدقاء والزملاء والجيران وحتى مع أشخاص لا تعرفهم، كل ذلك في يوم إحتفالنا بالطبيعة في 30 مارس 2019 .

يبدأ الحدث الرمزي بإطفاء الأضواء في الساعة 8:30 مساءً يوم 30 مارس 2019، ولكنه لا ينتهي حينها، لأنه يمكنك أن تفعل أكثر من ذلك كل يوم.

لم لا تقطع على نفسك وعداً بحماية كوكبنا كل يوم؟

العيش في إنسجام مع الطبيعة

إن الطبيعة في دولة الإمارات العربية المتحدة تنبض روعة وجمالاً، وتعد موطناً لبعض الأنواع الفريدة التي لا توجد في أي مكان آخر في العالم، ولكنها للأسف معرضة للخطر.

تحولت دولة الإمارات خلال عقود قليلة من نظام اقتصادي تقليدي إلى تحضر هائل وسريع. الأمر الذي ترتب عليه ظهور مجموعة كبيرة من التحديات والتهديدات للطبيعة والإنسان.

ومع انشغالنا بالحياة أصبح من السهل أن ننسى إرتباطنا الوثيق مع بيئتنا الطبيعية وكيف تعتمد صحتنا ورفاهيتنا على الأرض والمحيطات والمخلوقات التي تدعمها. إننا نرتبط جميعاً في تسلسل غير عادي، بداية من الهواء الذي نتنفسه مروراً بالمياه اللازمة لنبقى على قيد الحياة، حيث تعتمد كل مقومات الحياة على مدى قوة هذا الإرتباط. تعرف إلى المزيد عن الطبيعة في دولة الإمارات.

هل تعرف ماذا حدث؟

شكراً لك على نجاح ساعة الأرض الإمارات 2018

#تواصل_مع_الأرض