هل أنت مستعد لتكون أنت التغيير في ساعة الأرض هذا العام وما بعدها؟

طرق المشاركة

انضم إلينا في فعالية "ساعة الأرض وما بعدها" في إكسبو 2020 يوم 26 مارس

انضم إلينا يوم السبت، 26 مارس، في إكسبو 2020 لحضور حدث لا يُنسى، حيث ستطفئ أجنحة الإكسبو المختلفة أضوائها بالتدريج احتفالاً بساعة الأرض. انضم إلى أكبر عرض مجتمعي لساعة الأرض والذي سيبدأ باتجاه كل جناح ايذاناً بإطفائه لأضوائه. سنعلن عن المزيد من التفاصيل لاحقاً!

تحدى نفسك – شارك في تحدي من الصفر إلى بطل للعمل المناخي

لم يفت الأوان بعد لاتخاذ قرار للعام الجديد يكون في مصلحتك ومصلحة الكوكب! انطلق في رحلة مدتها 4 أسابيع ستمكنك من خلال نصائح بسيطة ومؤثرة على تقليل بصمتك الكربونية ومكافحة أزمة المناخ. ستتلقى بريدًا إلكترونيًا واحدًا كل أسبوع لمساعدتك #كن_أنت_التغيير.

كل عمل له قيمته، بغض النظر عن مكان وجودك! اشترك وانتقل من الصفر إلى بطل العمل المناخي اليوم.

نصائح ساعة الأرض

هل أنت حريص على الحصول على جميع النصائح والحيل التي يجب على الشركات والجهات الحكومية أن تنفذها في ساعة الأرض هذه؟ املأ النموذج أدناه لتصلك نشرة إخبارية حصرية تركز على ساعة الأرض ودليل خاص لتزويدك بالمعرفة اللازمة لتكون قائداً بيئياً هذا العام. يتضمن الدليل أيضًا الأدوات الرقمية لساعة الأرض التي يمكنك استخدامها ومشاركتها على صفحاتك على وسائل التواصل الاجتماعي.

استخدم #EarthHourUAE لتكون جزءًا من المحادثة المحلية و #Connect2Earth لتكون جزءًا من المحادثة العالمية

انضم إلى الحركة

Are You Ready To Be The Change This Earth Hour And Beyond?

Ways to Get Involved

Join Us At The “earth Hour & Go Beyond The Hour” Activation At Expo 2020 – 26th March

On Saturday, 26th of March, join us at the EXPO 2020 for an unforgettable Pavilions Switch-off Earth Hour event. Join the largest Earth Hour community parade that will commence towards each pavilion as they switch off. More details to come!

Challenge Yourself - Master The Zero To Climate Hero Challenge

It’s not too late to set a new year’s resolution that’s good for you and the planet! Embark on a 4-week journey that will empower you with simple yet impactful tips to help you reduce your carbon footprint and combat the climate crisis. You will receive one email per week to help you #BeTheChange.

Every action adds up, no matter where you are! Sign up and go from Zero to Climate Hero today!

Earth Hour Tips & Tricks

Keen to get all the tips and tricks business and government entities should be executing this Earth Hour? Then fill in the form below to gain access to an all-exclusive Earth Hour focused newsletter and a special guide to provide you with the know-how to lead as a green entity this year. The guide also includes Earth Hour digital assets you can share across your network.

Use #EarthHourUAE To be part of the local conversation and #Connect2Earth to be part of the Global Conversation

JOIN THE MOVEMENT