نوجه الدعوة إلى جميع مؤسسات القطاع الخاص والهيئات الحكومية في دولة الإمارات العربية المتحدة

هذه هي فرصتك لأن تصبح قوة عظمى لدفع العمل من أجل المناخ إلى الأمام

طرق المشاركة

انضم إلينا كشريك تعهد واحضر معنا مجلس كبار الشخصيات الحصري

كن من الرواد الملتزمين ببناء مستقبل أكثر استدامة لدولة الإمارات العربية المتحدة. انضم إلينا كشريك تعهد من خلال رعاية عدد من موظفيك ليشاركوا في برنامجنا السنوي "قادة التغيير". يتضمن البرنامج البيئي الأول من نوعه تدريبًا وتطويرًا تحت عنوان الاستدامة وبرامج حضانة الأعمال والتطوع الميداني وأنشطة عديدة لتحقيق الأهداف البيئية وأهداف الاستدامة العالمية للدولة.

بصفتك شريكًا في التعهد، ستتم دعوتك لتحضر معنا ومع معالي الوزراء، وممثلين من القطاع الحكومي، وقادة الشركات في مجلس خاص لكبار الشخصيات "تعهد بالذهاب إلى ما بعد الساعة" الذي سيقام في جناح الإمارات العربية المتحدة في إكسبو 2020 حيث سيقوم بعض من قيادات الدولة بتكريم أولئك الذين تعهدوا بالذهاب إلى ما هو أبعد من الساعة، لإبراز الدور الأساسي في دفع التزامات الاستدامة في جميع القطاعات.

هل أنت مهتم بأن تصبح شريك تعهد؟ اكتشف المزيد.

كن راعياً ضمن مبادرة العطاء الأخضر

في ساعة الأرض هذا العام، ساعد دولة الإمارات العربية المتحدة في تحقيق متطلبات الاستدامة في جهودها بخصوص فقدان الطبيعة ومشكلة المناخ، من خلال المساهمة في مشاريعنا المحلية للحفاظ على البيئة كراعٍ للعطاء الأخضر.

لمعرفة المزيد، حدد موعداً للقاء فريقنا!

احجز موعدًا

نصائح ساعة الأرض

هل أنت حريص على الحصول على جميع النصائح والحيل التي يجب على الشركات والجهات الحكومية أن تنفذها في ساعة الأرض هذه؟ املأ النموذج أدناه لتصلك نشرة إخبارية حصرية تركز على ساعة الأرض ودليل خاص لتزويدك بالمعرفة اللازمة لتكون قائداً بيئياً هذا العام. يتضمن الدليل أيضًا الأدوات الرقمية لساعة الأرض التي يمكنك استخدامها ومشاركتها على صفحاتك على وسائل التواصل الاجتماعي.

استخدم #EarthHourUAE لتكون جزءًا من المحادثة المحلية و #Connect2Earth لتكون جزءًا من المحادثة العالمية

انضم إلى الحركة